ADVERTISEMENTS

إدارة الجيش ترد على النغمي

المنتخب: الرباط الخميس 10 غشت 2017 - 14:34

لم تقف إدارة الجيش الملكي صامتة إزاء التصريحات القوية التي أطلقها المهدي النغمي بعد أن فك الإرتباط بالفريق العسكري الذي نشأ بداخله، عندما اتهم إدارة الجيش بإهانته ومعاملته بطريقة لا تتناسب وسمعة الفريق العسكري.
محمد مفيد قال تعقيبا على هذه التصريحات أن النغمي تحامل كثيرا على إدارة الجيش بل نعث بعض ما جاء في تصريحاته بالكذب.
مفيد قال أن مدرب الجيش لاحظ تراجع أداء النغمي خلال الموسم الماضي وتؤكد الأرقام والإحصائيات ذلك، لذلك كان مخيرا بين ثلاثة أمور إما أن يأتي بفريق يتفاوض معه الجيش لشراء ما تبقى في عقده، وإما أن يقدم تنازلات ويصبح حرا طليقا ويتعاقد مع من يشاء وإما أن يستمر مع الفريق ويرضى بحكم المدرب، فكان أن اختار فسخ العقد، فجرى التعامل معه بالصيغة التي ترضيه.
أما ما يتعلق بالظروف الكارثية التي واكبت فسخ العقد ومطالبته بإفراغ الشقة، فقد اعتبرها مفيد مبالغة في التهويل لأن اللاعب حصل بموجب العقد على شقة مكتراة من إدارة الجيش وبالتالي فإن اللوائح الداخلية تفرض إفراغ الشقة حال فسخ العقد، لأن الفريق بحاجة إليها لأنها ستأوي لاعبا جديدا.
وكان النغمي قد اضطر للتنازل عن مستحقات مالية تصل إلى 120 مليون سنتيم لفسخ العقد وبالتالي الإنضمام لاتحاد طنجة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS