ADVERTISEMENTS

وليد الركراكي: "حركاس وبلعمري كانا في المستوى والمباراة القادمة سنفور فيها بجدية

المنتخب: وجدة السبت 12 أكتوبر 2024 - 22:18

كانت مباراة بها أشياء إيجابية، في الشوط الثاني كنا نريد أن نسجل أهدافا أخرى، لكن التفكير في المباراة القادمة جعل اللاعبين يكتفون بخمسة أهداف".
وتابع وليد: "أشكر اللاعبين على ماقاموا به، كانوا جيدين وطبقوا التعليمات، سنحاول في المباراة القادمة العمل على المزيد من النجاعة".
وحول أداء حركاس وبلعمري قال الناخب المغربي: "لقد قاما بمباراة جيدة، لقد وضعت فيهما الثقة وكانا عند حسن الظن.. عندما تمت دعوتهما للمنتخب قلت لهما، إلعبا كما تلعبون بأديتكما وكل شيء سيكون على مايرام.. أنا راض على مستواهما".
وفي ما يخص التغييرات للمباراة القادمة أمام نفس المنتخب يوم الثلاثاء، أوضح وليد: "لا أعرف هل سأقوم بتغييرات على مستوى التشكيلة، سأفكر في الموضوع، علما أنني أشركت لاعبين في المباراة، هناك من منح الإضافة ومنهم من كان عاديا، سأقوم ما يجب فعله في مباراة الثلاثاء".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS