ADVERTISEMENTS

مرتضى فال حل بالدار البيضاء

المنتخب : خالد شجري الثلاثاء 08 غشت 2017 - 18:13

حل بمدينة الدار البيضاء صباح اليوم الثلاثاء المدافع السينغالي مرتضى مرفوقا بوكيل اعماله احمد اشليظة، قادما من الديار الاسبانية حيث كان يقيم خلال الفترة الاخيرة ويتدرب بشكل انفرادي تحث اشراف معد بدني من اجل الحفاظ على لياقته البدنية. هذا في انتظار ما ستسفر عن المفاوظات التي سيباشرها معه مسؤولي فريق الوداد الذي فتتحوا معه قنوات التفاوض، بعدما أبدى المدرب الحسين عموتا رغبته في عودته لمواصلة مشواره مع الفريق الاحمر. 
والجدير بالذكر على ان فال سبق ان عبر تفاعله مع رغبة الوداديين في عودته، و إذا ما تم تجديد عقده فأن التركيبة البشرية لفريق الوداد سيبقى ينقصها فقط مهاجم قبل إغلاق باب الانتدابات كما سبق ان اكده عموتة في تصريحاته الصحفية.
فهل سينج الطرفان في التوصل الى اتفاق نهائي يقضي بعودة المدافع الصلب لتشكيل متةسط الدفاع الى جانب الثلاثي رابح، عطوشي، اعراب، الى جانب الواعد داري، ومواصلة المشوار الذي بدأه قبل موسمين وحقق خلالهما البطولة وبلوغ دور نصف نهاية عصبة الابطال.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS