ADVERTISEMENTS

أونداما لا يخجل.. يقصد الجامعة لهذا السبب؟

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 15:20

تساءل الكثيرون عن سر تواجد لاعب رفض الإستمرار رفقة الوداد بمركب النادي بنجلون قبل أن يؤكد أن عاد من تونس ليطالب بمستحقاته، وهنا أثير تساؤل آخر ما هو حجم هذه المستحقات؟
المثير و الجواب لم يتأخر جاء على لسان وكيل أعمال اللاعب الكونغولي حين أكد أن المقصود هو راتب شهر يونيو ومنحة التتويج باللقب.
الإجمالي هنا هو 12 مليون سنتيم للاعب يفتخر بعقد قوامه 500 مليون سنتيم علما أن الراتب من حقه في وقت منحة اللقب هي منحة تحفيزية يقول مصدرنا أن مكتب الوداد لا يساءل عنها إن لم يؤديها للاعب لأنها ترتبط بسلوك و تصرفات بإمكان الإجتهاد فيها.
مخجل أن يكون لاعب قد أمضى 7 سنوات مع فريق واحد وربح أكثر من مليار سنتم من وراء ظهره طيلة المواسم السابقة و تحصل على عقد ب 500 مليون مؤخرا ويأتي ليطالب براتب شهر عن طريق الجامعة.
أونداما سينظر طابورا طويلا ليربح النزاع إن أمكنه ذلك؟؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS