ADVERTISEMENTS

ديربي الشمال وديا يومه السبت

المنتخب:ع.قروان الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 09:08

في إطار المباريات الودية التي برمجها مدرب المغرب التطواني فؤاد الصحابي، سيواجه الفريق التطواني يوم السبت المقبل 22 يوليوز اتحاد طنجة بملعب أصيلة انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، مباراة كان مقررا لها بمدينة الجديدة لتتم برمجتها بمدينة أصيلة بعد أن ألغى اتحاد طنجة معسكر الجديدة.
ورغم الطابع الودي لهذه المباراة إلا أن جماهير الفريقين معا قد تكون حاضرة للوقوف على مدى جاهزية فريقها المفضل، ويراهن مدرب المغرب التطواني فؤاد الصحابي على مثل هذه المباريات الودية للوقوف على جاهزية جميع لاعبيه قبل الحسم في اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها الموسم المقبل.
وكان المغرب التطواني قد تعادل بمدينة الرباط يوم السبت 15 يوليوز في أول مباراة إعدادية له مع الجيش الملكي بإصابة واحدة لمثلها، بحيث كان الفريق التطواني سباقا للتسجيل بواسطة زيد كروش في الدقيقة 13 من ضربة خطأ، فيما تعادل للجيش الملكي سجله إجروتن في الدقيقة 65.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS