ADVERTISEMENTS

أبرشان: تعاقدنا مع الزاكي للصعود لمنصة التتويج

المنتخب: مصطفى السباعي الخميس 06 يوليوز 2017 - 10:22

مباشرة بعد انتهاء الجمع العام لاتحاد طنجة لكرة القدم حاصر الإعلاميون رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان بمجموعة من الأسئلة، وكانت البداية بالأسباب الحقيقية وراء إقالة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، حيث قال أبرشان أن المدرب كان وراء العديد من الإنتدابات الفاشلة التي كلفت خزينة الفريق الكثير دون طائل، إضافة إلى إهدار فرصة التأهل لنهائي كأس العرش ودور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب عدم قدرته على الحفاظ على نتيجة الشوط الأول، كما حدث مع المغرب الفاسي ونادي حوريا كو ناكري، إضافة إلى التصريح الذي أدلى به بعد الإقصاء من كأس الكاف والذي قلل فيه من قيمة الطنجاويين.

تعاقدنا مع الزاكي من أجل التتويج
وعن التعاقد مع الإطار الوطني الزاكي بادو لتدريب اتحاد طنجة في الموسمين القادمين قال: «لقد جاء ذلك بعد إمعان وتمحيص، وبالنظر إلى سمعة الزاكي كمدرب وناخب وطني سابق، إقتنع بمشروعنا وأبدى رغبته في العمل معنا من أجل الصعود لمنصة التتويج».

الزاكي مسؤول عن الإنتدابات 
وبخصوص الإنتدابات التي قام بها الإتحاد أوا لتي سيقوم بها لاحقا استعدادا للموسم الكروي المقبل، قال أبرشان أنها جاءت بتوصية من المدرب الزاكي بادو الذي سيتم تقديمه قريبا في ندوة صحفية بطنجة.

إتصالاتاتنا مع شركة «رونو» متواصلة لدعم الفريق
وبخصوص الإتصالات مع مختلف الفاعلين الإقتصاديين لتدعيم اتحاد طنجة في الموسمين القادمين قال أبرشان: «المفاوضات مع مؤسسة (رونو) للسيارات متواصلة وقد تسفر عن اتفاق نهائي يقضي بانضمامها إلى المؤسسات الداعمة للفريق».
تحويل الفريق إلى شركة
وأكد أبرشان أن الفريق يواصل التحضير ليصبح بمثابة شركة تدير وتسير الأمور بطريقة عقلانية طبقا للقوانين المعمول بها وقد يتم الإعلان عن ذلك في غضون الموسم الحالي.

وجوه جديدة
رئيس اتحاد طنجة لم يفوت الفرصة للإشارة إلى أن لائحة المكتب الجديد للفريق ستشهد دخول وجوه شابة جديدة ستتحمل المسؤولية لأول مرة.
والغرض من ذلك هو ضخ دماء جديدة ومنح الشباب فرصة لإغناء برنامج الفريق والسير به إلى الأحسن.

تشبيب الفريق
وبخصوص الإنتدابات المقبلة قال أبرشان أنه وباتفاق مع مدرب الفريق سيتم تشبيب اتحاد طنجة في الموسمين القادمين بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الشبان سيتم الإعتماد على عناصر الفريق الشابة التي شاركت في الدورات الأخيرة للبطولة وأكدت أنها أهل للثقة وللمسؤولية.

إشادة بالبشير بويطة
واغتنم رئيس اتحاد طنجة الفرصة للإشادة بالا طار البشير بويطة مدير مدرسة اتحاد طنجة وبالدور الهام الذي يقوم به داخل المدرسة وأيضا عندما تسلم المهمة في الدورات الأخيرة للبطولة إلى جانب السابق محمد (السيمو)، حيث فتح الفرصة أمام لاعبي الأمل الذين قدمو ا الكثير من الإشارات الواعدة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS