ADVERTISEMENTS

العوفير رسميا بأولمبيك آسفي لثلاث سنوات

المنتخب: موحا أفرني الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 12:23

وقع وبشكل رسمي سعيد العوفير مهاجم نهضة الزمامرة المنتمي للأولى هواة في كشوفات أولمبيك آسفي حيث تعاقد معه لمدة ثلاث سنوات، جاء ذلك بعدما خضع يوم الاثنين لاختبارات طبية عادية. وسبق للاعب المذكور أن حمل قميص فريق مولودية أسا المنتمي أيضا للقسم الأول هواة، قبل أن ينتقل لنهضة الزمامرة، وكان دائما يتوج هدافا لما يمتاز به من حس التهديف ومؤهلات تقنية وبدنية عالية جعلته يحتل مرتبة جد متقدمة ضمن هدافي بطولة الأولى هواة خلال السنوات الأخيرة، وينتظر أن يكون أبرز وأهم مهاجمي البطولة الاحترافية الأولى خلال السنوات القادمة.وسبق للإطار الوطني محمد أمين بنهاشم مدرب أولمبيك آسفي أن تابع خطواته من خلال بعض المباريات التي أجراها الفريق الدكالي وخصوصا في سيدي بنور حيث كان فيها نجما بدون منازع، الأمر الذي سهل مامورية انتقاله لفريق الأولمبيك.وحسب مصدر "المنتخب" فإن فريق نهضة الزمامرة سيستفيد بنسبة 30 في المائة من صفقة انتقاله  لفريق آخر مستقبلا.
في اتصال هاتفي مع المعني بالأمر أكد أنه سيبدل قصارى جهوده مع فريقه الجديد شاكرا فريقه السابق الذي قضى فيه فترة جميلة،كما شكر أيضا المدرب محمد أمين بنهاشم الذي وضع ثقته فيه، كما عبر عن سعادته بالانضمام لفريق من قيمة أولمبيك أسفي الذي يتوفر على لاعبين بارزين أمثال النملي والرامي وولد الحاج والصبار وآخرين، ويتمنى أن يكون في حسن ظن جميع مكونات فريق أولمبيك آسفي. احفظوا جيدا هذا الاسم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS