ADVERTISEMENTS

ماندوزا: الكعبي لبركان وانتهى الكلام

المنتخب: م. بلمقدم الجمعة 02 يونيو 2017 - 13:44

«قلتها مرارا ولن أعيد تكرار نفس الكلام، نحن حاليا منخرطون في لحظة فرح و لحظة انشراح كبيرة وغير مسبوقة داخل فريقي بمناسبة مائويته المتزامنة مع الصعود.

إن كان هناك من قرار مرتبط ببيع اللاعب الكعبي الذي هو بمثابة ابن لي وطالما أنه ابني فلن أتخاذل على مستوى تحديد مستقبله بما يرضي الله ويرضيه، فالبيع سيكون لنهضة بركان لأن الكلمة دازت فهاد الموضوع، وكل التقدير والإحترام لبقية الفرق و يبقى هذا قرارا يمكن أن يلغى لو توصلنا بعرض كبير من خارج البطولة يحسن من دخل اللاعب ويفيد الراسينغ.

باقي الأمور وما يتم تداوله أمر منتهي للاعب وللراسينغ من يقرر في أمورها ولنا وكيل أعمالنا والكلام منته بهذا الخصوص ومن يشوش على اللاعب أو يروج لأمور وشائعات فهو يضيع الوقت ليس إلا ولا يهمنا أمره في شيء».

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS