ADVERTISEMENTS

إفتتاحية سيئة لسابينتو مع الرجاء وشبح الكلاسيكو يطل!

المنتخب: الدار البيضاء السبت 19 أكتوبر 2024 - 13:33

لم يكن الظهور الأول للمدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو مع الرجاء البيضاوي وهو يقابل بالأمس فريق شباب السوالم موفقا، والنسور يتجرعون الهزيمة الثالثة لهم هذا الموسم.

هزيمة تعقب ثلاثة انتصارات متتالية حققها نادي الرجاء مع مدربه المؤقت الجيناني، الذي نصبه الرجاء مسؤولا مؤقتا على العارضة التقنية بعد إقالة المدرب البوسني روسمير زفيكو.
وكان الرجاء الرياضي يمني النفس بمواصلة العزف على وتر الإنتصارات، إلا أنه سيسقط أمام فريق يقوده أحد أبناء الرجاء، المدرب الشاب رضوان الحيمر.

ومن شأن هذه الإفتتاحية السيئة أن تستنفر سابينتو مدرب الرجاء الجديد، الذي لن يكون أمامه الكثير من الوقت لتصحيح ما ظهر من أخطاء فنية في مباراة السوالم، إذ سيواجه عن الجولة السابعة في أول كلاسيكو الجيش الملكي يوم الثلاثاء القادم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS