ADVERTISEMENTS

رضا بلحيان..موهبة هيلاس فيرونا يدخل عرين الأسود

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 03 أكتوبر 2024 - 11:38

حرص الناخب الوطني وليد الركراكي على إستدعاء موهبة هيلاس فيرونا الإيطالي، رضا بلحيان من أجل دخول عرين أسود الأطلس، حيث ستتاح الفرصة للاعب المتألق في الكالتشيو من أجل حمل قميص الفريق الوطني.

بلحيان المزداد في مدينة أوبيرفيلي الفرنسية، والبالغ من العمر 20 سنة خاض 6 مباريات في البطولة الإيطالية،وكان من وراء تمريرة حاسمة يملك عقدا مع فريقه الحالي لغاية 2028، ويعتبر من أبرز مواهب الكرة الصاعدة في وسط الميدان بإيطاليا،وهو الذي تلقى تكوينه في نيس الفرنسية قبل أن يحصل على فرصة الإنضمام لهيلاس فيرونا.

بلحيان الذي ينشط في مركز وسط ميدان دفاعي حصل مؤخرا على إشادة الصحافة الإيطالية، وحضوره لحمل قميص المنتخب المغربي في الوقت الحالي يعتبر ضربة معلم من وليد الركراكي الذي مهد الطريق للاعب شاب كي يمنح الكثير من التوازن لخط وسط ميدان الفريق الذي سيكون بحاجة لمؤهلات مثل رضا الذي سبق له تمثيل منتخب فرنسا لأقل من 18 سنة في 5 مباريات قبل أن يحصل على فرصة الإنضمام لصفوف المنتخب المغربي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS