ADVERTISEMENTS

أسامة صحراوي..موهبة ليل يحقق حلم حمل القميص الوطني

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 03 أكتوبر 2024 - 12:25

حقق موهبة ليل الفرنسي أسامة صحراوي، حلم الإنضمام لصفوف المنتخب المغربي، بعدما حصل على دعوة وليد الركراكي في اللائحة النهائية  لأسود الأطلس الذين سيواجهون منتخب إفريقيا الوسطى.

صحراوي صاحب 23 سنة،والذي إرتفعت قيمته التسويقية ل9 ملايين أورو،يعتبر من المواهب أصحاب الجنسية المزدوجة الذين فضلوا في الآونة الأخيرة اللحاق بعرين أسود الأطلس، وكله طموح من أجل أن يلمع إسمه مع كتيبة الركراكي.

صحراوي المزداد بأوسلو النرويجية سيكون على أول موعد في مدينة وجدة بحمل قميص المنتخب المغربي، وهو الذي ظل يناضل لسنوات رفقة والده كي يحقق حلم اللعب للمغرب بلده الأصلي،بعدما إكتسب تجربة اللعب فيما ما مضى مع فاليرنغا النرويجي وهيرنيفن الهولندي قبل أن يلمع إسمه مؤخرا رفقة ممثل الشمال الفرنسي،في إنتظار أن يظهر اللاعب رسميا بقميص أسود الأطلس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS