ADVERTISEMENTS

ماركا: النصيري ضعيف ذهنيا

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 03 أكتوبر 2024 - 10:52

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن يوسف النصيري مهاجم فنربخشة، "إما أن يسجل هدفاً في كل مركز يشغله، أو يفشل بشكل لا يصدق. لا يوجد حل وسط بالنسبة إليه.. إنه بالفعل لاعب كرة قدم ضعيف للغاية من الناحية الذهنية".

وجاءت تعليقات الصحيفة عن أداء النصيري بعدما عجز عن تأكيد قوته التهديفية إلى غاية الآن.. إذ شارك مع فنربخشة في 10 مباريات ضمن مختلف المسابقات، ولم يتمكن من التسجيل سوى في مباراة واحدة، وكان هدفه في مرمى غوزتيبي خلال الجولة الثانية من منافسات البطولة التركية.

وكتبت "ماركا" تقول: "لقد بدا النصيري دائما وكأنه مهاجم عظيم، لكن لديه خطوط دراماتيكية للغاية. إما أن يسجل في كل مركز يشغله، أو يفشل بشكل مذهل. لا يوجد حل وسط". وذكرت الصحيفة أن النصيري "لعب على الجناح في ليغانيس، لكنه لم يكن قادرا على النجاح هناك". وأضافت: "إذا كان دزيكو لاعبا أساسيا مع فنربخشة، فيتعين على النصيري انتظار الفرصة. لقد كان يؤدي دائما بشكل أفضل مع منافسة أقل". وتابعت الصحيف تقول: "في إشبيلية عاش أوقات سيئة لأنه ضعيف ذهنيا. إنه مهاجم يسجل العديد من الأهداف المتتالية ويمر بفترات لا يتمكن فيها من التسجيل لفترة طويلة. إنه يحتاج بالتأكيد إلى الثقة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS