ADVERTISEMENTS

مدرب أيندهوفن: أتعامل مع صيباري بحذر شديد

المنتخب: محمد الجزولي السبت 28 شتنبر 2024 - 10:56

لم يشارك إسماعيل صيباري كلاعب أساسي في أي من مباريات فريقه أيندهوفن، حتى الآن في منافسات البطولة الهولندية "الإيرديفيزي" لهذا الموسم.. كما لم يشارك سوى في الجولتين الـ5 و6 حيث لعب 23 دقيقة أمام نيميخين، و45 دقيقة أمام فورتونا.. وفي عصبة الأبطال شارك لدقائق معدودة في مباراة واحدة فقط، حيث لعب 28 دقيقة أمام يوفنتوس.. إذ غاب عن مباريات بداية الموسم بسبب إصابة مني بها خلال مباراة السوبر الهولندي التي أجريت مطلع شهر غشت الماضي.

ولا يبدو أن الحال سيتغير بعد ظهر اليوم السبت عندما يحل أيندهوفن ضيفا على فيليم2 في الجولة 7 من منافسات البطولة الهولندية الممتازة.

وقد أكد بتر بوس مدرب أيندهوفن أن صيباري ليس جاهزا بعد لخوض المباريات كاملة، وأنه يتعامل معه بحذر شديد.. وقال بوس خلال الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة: "لا زلت أتحايل في تعاملي مع صيباري". وأضاف: "علينا أن نكون حذرين معه ونسمح له باللعب لمدة تسعين دقيقة أولاً قبل أن نتمكن من التفكير في الإعتماد عليه في مباراتين في الأسبوع".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS