ADVERTISEMENTS

تصفيات كأس إفريقيا المغرب 2025 في أجندة مضغوطة

المنتخب: الرباط الثلاثاء 02 يوليوز 2024 - 12:53

ستجرى تصفيات كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025، بشكل مضغوط خلال الفترة ما بين شتنبر 2024 ونونبر 2024، بحيث تقام الجولات الست التي ستعلن عن المنتخبات 23 التي ستتأهل إلى النهائيات إلى جانب المنتخب المغربي، في ظرف زمني لا يتعدى 3 أشهر.
ولا تملك الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الكثير من النوافذ الدولية، غير هاته التي برمجت فيها التصفيات، بالنظر إلى أن النوافذ الدولية الأخرى تشغلها الجولات الست المتبقية لتصفيات كأس العالم 2026.

ومن حيث المبدأ، ستقام الجولتان الأولى والثانية شهر شتنبر، والجولتان الثالثة والرابعة شهر أكتوبر والجولتان الخامسة والسادسة شهر نونبر من العام الحالي.

وستُجرى عملية سحب القرعة يوم الخميس 4 يوليوز، في استوديوهات سوبر سبورت العالمية، في راندبورغ، بجنوب إفريقيا. وسيُقسم 48 بلدا، بما في ذلك المتأهلين الأربعة من الجولة التمهيدية (تشاد، إسواتيني، ليبيريا وجنوب السودان) على 12 مجموعة، تضم كل منها 4 منتخبات، للتنافس على تأشيرة العبور إلى النهائيات، حيث يتأهل 2 منتخبان عن كل مجموعة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS