ADVERTISEMENTS

ليون يغري غوليادور الأسود ماليا

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 04 يوليوز 2024 - 14:10

في خبر أذاعه "راديو سبورت اليوناني"، أمس الأربعاء، كشف من خلاله أن إدارة نادي أولمبيك ليون أحد افضل الاندية الفرنسية، عرضت على غوليادور الأسود أيوب الكعبي،  عقدا من عامين يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2026، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.
وأوضح الخبر، أن الدولي المغربي سيحصل على راتب سنوي بقيمة مليوني أورو، مع مكافأة مالية مغرية بعد توقيعه على عقد الإرتباط وقيمتها مليون أورو، لتصبح القيمة الإجمالية للعقد خمسة ملايين أورو، بالإضافة إلى مليونين في حال الإتفاق على مواصلة مقامه بليون حتى عام 2027.

بينما تسعى إدارة أولمبياكوس اليوناني، جاهدة للإحتفاظ بهدافها ونجمها المغربي، حيث تريد الإدارة إغراء الكعبي بتمديد عقده بعرض مالي مغري.
وتألّق أيوب بشكل كبير في الموسم الماضي مع فريقه أولمبياكوس اليوناني، حيث ساهم في حصول ناديه على أول لقب له في المنافسات الأوروبية (كونفرنس ليغ الأوروبية)،
كما حصل على هداف الكونفرنس برصيد 11 هدفا، وسجل في جميع المنافسات 33 هدفاً في 50 مباراة.
ولن يكون نادي ليون وحده من يريد الغوليادور المغربي، حيث هناك ناد آخر يترصده هو فنيرباشي التركي، بإيعاز من مدربه البرتغالي جوزي مورينيو، الذي عبر عن رغبته في ضمّه إلى صفوف الفريق، لتعزيز خط هجومه، بالنظر لمشاركة فنيرباشي في منافسات عصبة أبطال أوروبا في الموسم القادم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS