ADVERTISEMENTS

السكتيوي يفاضل بين الوزاني وبكراوي

المنتخب: أمين المجدوبي الجمعة 21 يونيو 2024 - 13:02

مع إقتراب نهائيات أولمبياد باريس 2024، ترتفع درجة حيرة المدرب طارق السكتيوي، من أجل حسم لائحة الفريق الوطني الذي سيشارك في المحفل الأولمبي، إذ سيكون ربان منتخب المغرب لأقل من 23 سنة، مجبرا على جسم لائحة تضم 18 لاعبا فقط.

وحصلت " المنتخب" على معلومات من مقرب من المدرب السكتيوي، أكد من خلالها بأن الأخير يفاضل بين المهاجمين أمين الوزاني لاعب غانغون الفرنسي، وزميله يانيس بكراوي مهاجم بو الفرنسي،بسبب رغبته في إصطاب مهاجم الرجاء مهدي موهوب للألعاب الأولمبية، لذلك يعكف في الوقت الحالي على التشاور مع طاقمه التقني والمدرب وليد الركراكي في إنتظار إعلان لائحة الفريق الوطني.

الجدير بالذكر،بأن موهوب إنبعت من رماده في الآونة الأخيرة، فبعدما كان اللاعب لايجد له مكانا مع المدرب السابق للمنتخب المغربي عصام الشرعي، جاء طارق السكتيوي ليضع فيه كامل الثقة مع المهاجم حمزة إكمان الذي تعرض لإصابة أبعدته عن المعسكر التدريبي الأخير للأولمبيين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS