ADVERTISEMENTS

فالفيك يمنح إحتارين فرصة جديدة للعودة

المنتخب: محمد الجزولي السبت 21 شتنبر 2024 - 11:21

يخوض محمد إحتارين (22 عاما) تجربة جديدة في عالم الإحتراف بعدما "حرق" كل أوراقه، وغاب لفترة من الزمن.. فقد أختار أن يلعب حاليا لنادي فالفيك الهولندي، بعدما أجرى محادثة جادة مع المدير الرياضي في النادي محمد علاش والمدرب هينك فريزر.

ويشعر إحتارين بالثقة وبقدرته على العودة بحماس كبير، رغبة في فتح صفحة جديدة ليواصل مسيرته التي ظلت في حالة ركود لبعض الوقت.

وكان العالم تحت قدمي إحتارين في عام 2020 بعد انطلاقته القوية مع أيندهوفن، لكنه فقد مكانه الأساسي تحت قيادة المدرب روجر شميت في الموسم التالي وغادر إلى يوفنتوس في عام 2021. بعد ذلك، انحدرت مسيرته بسرعة. وفي سامبدوريا كان في عداد المفقودين لبعض الوقت. كما فشلت تجربته في أياكس وفي سامسون سبور التركي وأيضا في سلافيا براغ التشيكي.

وبعد ذلك، اختفى إحتارين تمامًا، لكنه أصبح الآن جاهزًا للعودة وخوض تجربة جديدة مع نادي فالفيك، ويحتاج إلى إعداد بدني وذهني كبيرين حتى يعود في المستوى اللائق.

 
 
 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS