ADVERTISEMENTS

"المنتخب" تختار لاعب الموسم: أمين زحزوح

الخميس 20 يونيو 2024 - 22:57

• مايسترو القلعة العسكرية 

نجح أمين زحزوح في خطف الأضواء ووقع على موسم ناجح بكل المقاييس، ولم يكن غريبا أن يتم اختياره كأفضل لاعب لهذا الموسم، عطفا على ما قدمه من عروض تقنية وأهداف حاسمة قادت فريقه الجيش للتوقيع على موسم ناجح، رغم أن النهاية لم تكن ناجحة ولم يفز بدرع البطولة.

• إبن المضيق 
ترعرع أمين زحزوح المزداد عام 2000 في المضيق، وهناك تعلق بكرة القدم، ما جعله يقرر الإهتمام أكثر باللعبة فانخرط في أكاديمية محمد السادس من أجل تطوير إمكانياته وانتقل بين الفئات الصغرى، وأثبت جدارته في كل الفئات عطفا على إمكانياته وتقنياته.
وبعد بلوغه سن 20 عاما أتيحت له فرصة دخول تجربة احترافية بفرنسا مع نادي أونجي التي دامت موسما واحدا واضطر للعودة للمغرب ليوقع مع اتحاد تواركة، هناك أبرز مواهبه وأثبت أنه لاعب جيد وله إمكانيات محترمة في مركز الوسط، إلى أن اصطادته أعين الجيش الذي انتدبه هذا الموسم، ولم يتأخر في التأكيد أن مسؤولي الفريق العسكري لم يخطئوا في انتدابه.

• موسم مميز
إستحق زحزوح أن يكون أفضل لاعب هذا الموسم، بدليل أن "صوفا سكور" المتخصص في إحصائيات اللاعبين إختاره أفضل لاعب في البطولة متقدما على مجموعة من اللاعبين كيسري بوزوق.
ونجح زحزوح في تسجيل 9 أهداف وكان أغلبها بطريقة رائعة على غرار الهدفين في مرمى المغرب التطواني في الدورة قبل الأخيرة، كما كانت له 7 تمريرات حاسمة.
ورضع زحزوح بذلك بصمته سريعا في أول موسم له مع الجيش بعد انتدابه من اتحاد تواركة، رغم أنه لم يكن سهلا اعتبارا للضغط الذي عرفه الفريق هذا الموسم، وكان زحزوح يستحق أن ينهي الموسم متوجا باللقب أمام المجهود الذي قام به، علما أن أندية أوروبية تخطب ودّ زحزوح وعبرت عن رغبتها في الاستفادة منه، مثلما أكدت وسائل الإعلام الفرنسية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS