ADVERTISEMENTS

فاخر قد لا يلحق بالديربي وهذا هو السبب؟

المنتخب: الدار البيضاء الإثنين 20 مارس 2017 - 10:23

الأمر ليس تحاملا منا و لا تشويشا كما قد يفسره أصحاب التحاليل المخنوقة و غير الموضوعية و حتى التحاليل المتشنجة،و إنما هو واقع و خبر صحيح استيقناه من مصادر موثوق منها من داخل أروقة الفريق الأخضر و الأيام المقبلة إن شاء الله ستؤكده.
هذه الكرة لا علاقة للأمر بالجوانب المالية و التي لم تتحسن بكل تأكيد داخل الفريق و إنما بالقطيعة و العزلة و التهميش الذي يستشعره و أحس به اللاعبون قبل استفادتهم من فترة راحة ل 4 أيام من طرف فاخر من المكتب المسير.
لا أحد يسأل عن اللاعبين و لا أحد اتصل بهم لتحفيزهم و لا لتوضيح موقف الإدارة من اللقب و الدرع و هو ما تسبب في تذمر كبير داخل الفريق فشل فاخر في احتوائها و لم يعد قادرا على إقناع اللاعبين و لا السيطرة عليهم. و لنا عودة لهذا المستجد المثير الذي قد يجعل فاخر غير متواجد بالمباراة المقبلة أمام الكوكب و لا حتى في محطة الديربي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS