ADVERTISEMENTS

افريقيا الوسطى ينهي التداريب بجرعة الامل والصرامة

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 16:01

اجرى منتخب افريقيا صباح اليوم، مرانه الأخير بالملعب الشرفي بوجدة، الملعب الذي سيستضيف مباراة الغد في اطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2025 ، وهي المباراة من المفترض أن تقام في بانغي لكن الملعب الذي يتسع لـ 20 ألف متفرج قيد إعادة التأهيل لا يمكنه استضافة المباراة.
وقالت مصادر مقربة من منتخب افريقيا الوسطى أن جميع اللاعبين في حالة جيدة دون حدوث اي اصابات ، ويجمعون بخرص شديد من خلال محادثاتهم مع بعضهم البعض بشكل مطول على تقديم أداء أفضل غدًا على أمل البقاء في السباق من أجل التأهل الأول لكأس الأمم الأفريقية. وهذا الاجماع كان ايضا مع الحديث الخاص الذي جمع المدرب راوول سافوا بجميع اللاعبين بنسيان الخسارة واصلاح الهفوات والاستمات بروح المواطنة ، فيما ارتبط الاشتغال على الامور التكتيكية والتقارب بين الخطوط والصرامة المفترضة في اللعب دون التهاون في انزال الاسلحة بسرعة .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS