ADVERTISEMENTS

أحمد أحمد المسلم الرافض للريبة و الإحتكار

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 18 مارس 2017 - 13:29

إنه الملغاشي ابن التاجر الذي لعب الكرة و انطلق لعالمها متواضعا مؤمنا بقيمها و مثلها و على أنها من الشعب و إليه و ليحظى بحكم ما يمثله أولا كرئيس للجالية المسلمة بأنتاريفو بمدغشقر من قيمة ومشتركات دينية و كونه أيضا أعطى تصورا للتغيير بثقة المغرب و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.
أحمد أحمد المسلم قرر إدارة شؤون الكاف بنفس مثل و أحكام الإسلام الرافضة للريبة و الإحتكار و الثراء الفاحش الذي جعل الكاف دولة و ليس جهاز في قبضة حياتو و سيكوتو باتل و مقربي هذه الدائرة المغلقة التي كشفها القضاء المصري.
وكان أحمد أحمد قد تملى و تشرف بأداء صلاة الجمعة جنبا إلى جنب مع صاحب الجلالة  الملك محمد السادس خلال زيارته الأخيرة لدولة مدغشقر الصديقة و التي احتضنت منفى الراحل محمد الخامس والتي تولي للمغاربة اهتماما و احتراما كبيرين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS