ADVERTISEMENTS

الدفاع الجديدي ـ اتحاد طنجة: قمة للمتابعة

المنتخب: الرباط السبت 04 فبراير 2017 - 10:57

لو يتخلف الجمهور الدكالي عن التدفق و بأعداد قياسية لملعب العبدي هذه المرة لدعم فريق الدفاع المتوثب و الطموح و الذي فاقت نتائجه سقف التطلعات وما كان مراهنا ومسطرا له، فإنه بكل تأكيد سيلام لوما شديدا على هذا التنكر.
على جمهور الدفاع الجديدي الحضور القوي لملعب العبدي كون الدفاع مقبل على مواجهة قوية أمام فريق جد محترم وهو اتحاد طنجة والفارق بين الناديين 3 نقاط لا غير تجعل من القمة مثيرة بكل المقاييس وببهارات فريدة من نوعها.
هي مباراة ب 6 نقاط بين الفريق الدكالي المصر على إزعاج الوداد واتحاد طنجة الذي يريد تكرار ما فعله ذهابا وأن يكون صاحب شرف هزم الفريق الدكالي في مناسبتين وفي موسم واحد وهو ما لا يرضاه حدراف وزملاؤه.
الدفاع الجديدي يحتل الصف الثاني بـ 30 نقطة من أصل 8 انتصارات و6 تعادلات وهزيمة واحدة له 22 هدفا وعليه 11 هدفا، فيما  اتحاد طنجة في الصف 3 بـ 27 نقطة جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات وهزيمتان له 20 هدفا وعليه 10 أهداف.
الزمان: السبت 4 فبراير 2017
المكان: ملعب العبدي بالجديدة (س14)
الحكم: عادل زوراق (عصبة الغرب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS