ADVERTISEMENTS

نادي تركي مهتم بشحشوح

الرباط: م.النابلسي الثلاثاء 03 يناير 2017 - 16:39

ذكرت القناة الرياضية التركية «ليغ تي في» بأن المغربي عاطف شحشوح بات قريبا من الرحيل عن ناديه فنرباتشي الممارس بالقسم الممتاز التركي.
وقالت القناة التركية أن نادي «طرابزون سبور» أبدى رغبة كبيرة في إنتداب المهاجم شحشوح خلال المرحلة الثانية من الإنتقالات الشتوية.
وبرغم تألق اللاعب المغربي ومساهمته في تسجيل بعض الأهداف، إلا أن الهولندي إدفوكات مدرب فنرباتشي لا يعتمد عليه أساسيا، بل يعمل على إجلاسه في كرسي الإحتياط، وهو ما دفع شحشوح إلى البحث عن فريق يضمن له اللعب أساسيا، في ظل رغبته للعودة إلى المنتخب المغربي.
يذكر أن عاطف شحشوح خاض هذا الموسم حتي الان 8 مباريات (380 دقيقة) وسجل 3 أهداف، علما بأنه كان قد تألق خلال موسم 2013ـ2014 مع نادي «سيفا سبور»، حيث توج بلقب هداف البطولة التركية بـ 17 هدفا، قبل أن ينضم لفنرباتشي هذا الموسم، إلا أن أنه إصطدم في الآونة الأخيرة بتجاهل المدرب الهولندي له برغم تمسك جماهير الفريق باللاعب المغربي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS