ADVERTISEMENTS

مضران: عاقبنا الناجي لأننا أصحاب مبدأ

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 02 يناير 2017 - 20:43

أكد عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لنهضة بركان في تصريح حصري لـ «المنتخب» أن ناديه يريد أن يؤسس لثقافة جديدة ولمقاربة احترافية على مستوى العقاب للاعبين الخارجين عن النص هذا الموسم.

مضران قال أن الفريق يريد من خلال هذا الفعل الإنتصار لسمعته وكانت حالة اللاعب العربي الناجي شاهدة على هذا:

«بالفعل قررنا استباق الجامعة ولجنة التأديب كل مرة يحضر فيها تصرف أو سلوك غير مقبول للاعب من لاعبينا، طبقنا الفعل مع المحترف البوركينابي يوسوفا دايو لما أخطأ بحق جمهور الوداد وسلطنا عليه عقوبة توقيف وغرامة مالية وكررنا الأمر مع العربي الناجي لما قام به أمام حسنية أكادير، سلطنا عليه غرامة مالية بمليون سنتيم وحرمناه من منحة الفوز أمام الحسنية كي يستخلص الدروس و يستفيد غيره مما حدث، لم يكن مقبولا ما قام وفريقنا منتصرا بأن نكمل المباراة بنقص عددي، ولحسن حظه أننا انتصرنا ولم ننهزم».

وتابع مضران: «لفتنا انتباه اللاعب بدر قشاني بعد حركته التي قام بها تجاه جماهير الحسنية للإحتفال بالهدف وهو أمر لا نرضاه للاعبينا كما لا نقبل به من لاعبي فرق منافسة حفاظا على مبادئ الروح الرياضية وتفاديا للإستفزازات التي تثير التوتر  بالمدرجات اتمنى أن تحذو كل الفرق حذو نهضة بركان لأننا أصحاب مبدأ ولو تم تطبيق الأمر بكل الفرق سنكون أمام منافسة تسودها القيم والروح الرياضية قبل كمل شيء».

وختم مضران: «الفريق بحصيلة طيبة أنهينا ذهاب الموسم المنصرم بـ 21 نقطة وهذا الموسم نتقدم بنقطة عن تبلك الحصيلة وأمامنا مباراة آسفي لتحقيق المزيد وآمل أن ننهي الموسم في مرتبة تتيح أمامنا مشاركة خارجية إن شاء الله». 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS