ADVERTISEMENTS

موهبة مغربية جديدة بمارسيليا على رادار الجامعة الملكية

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 14:32

كشفت مصادر إعلامية، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتابع موهبة جديدة من أصول مغربية. من المستوى العالي، يمارس بنادي أولمبيك مارسيليا، يدعى أوغو القدميري، الملقب من طرف زملائه ب "هالاند مارسيليا".

هذه الموهبة، يتقدم مستويات هجومية كبيرة خلال هذا الموسم، وهو ما لفت انتباه الجامعة الملكية وحتى الجامعة الفرنسية من أجل استقطابه.

ويبلغ اللاعب المغربي من الطول 1.92 سنتم، وعمره لا يتجاوز 17 عامًا، ويلعب كمهاجم، وخلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 3 أهداف في 5 مباريات. 
وجاءت تسميته ب"هالاند المغربي"، بالنظر لقصة شعره ولونه الأشقر، جعلاه يشبه إلى حد ما النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

ذات المصادر أكدت بأن الجامعة الملكية المغربية، مهتمة
بهذه الموهبة، وتستعد لتوجيه الدعوة إليه لتمثيل المنتخب المغربي كونه من أب مغربي وأم سويدية.
وترتبط إدارة أولمبيك مارسيليا بعد مع اللاعب القدميري، ينتهي في 30 يونيو2025، ويرغب الفريق الفرنسي في تمديد عقده، حتى لا يصبح هدفا لأندية أخرى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS