ADVERTISEMENTS

شباب الحسيمة يعود إلى سكة الإنتصارات

المنتخب: المهدي الحداد الجمعة 30 دجنبر 2016 - 17:05

 تصالح شباب الحسيمة مع الفوز الغائب عنه منذ الدورة 7 وأفلح في إستعادة الأمل والبسمة بفوز صغير ومهم على ضيفه حسنية أكادير 1-0 في إفتتاح الدورة 15 من البطولة الإحترافية.
الإيقاع كان رتيبا إلى حد الملل فلم يعرف الشوط الأول فرصا سانحة للتسجيل من الطرفين، وتمركزت الكرة في وسط الميدان في غياب الضغط الهجومي، وإفتقد الفريقان للروح والرغبة كإفتقادها لبعض العناصر الأساسية، مما إنعكس على أدائهما داخل رقعة الميدان.
خلال الشوط الثاني إنتعش المستوى قليلا وباغث الشاب باموسا دفاع الحسنية في الدقيقة 66، بعدما توغل من الجهة اليسرى وسدد بقوة مغالطا الحارس لحمادي، وهو الهدف الذي أثار يقظة السوسيين الذين إندفعوا بشدة ورموا بكل أوراقهم دون فعالية، وأتيحت لرفاق البيساطي أكثر من فرصة للتعديل خصوصا في الدقائق بيد أن التسرع وغياب التركيز حضروا، ليربح شباب الحسيمة 3 نقاط ثمينة إرتقت به للصف 12 ب 16 نقطة فيما تجمد عداد الحسنية عند النقطة 20 في المرتبة 7.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS