ADVERTISEMENTS

تغييرات جذرية في الفتح

المنتخب: جلول التويجر الخميس 29 دجنبر 2016 - 18:20

تسببت الهزيمة السادسة التي تلقاها الفتح الرباطي هذا الموسم أمام الوداد البيضاوي في الدورة الماضية في حدوث أزمة تقنية كبيرة، فرضت تدخلا حاسما من المكتب المسيرالذي قرر إجراء ثورة تغيير داخل صفوف الفريق.
وإستغرب المكتب المسير من الأداء المتواضع لعدد من اللاعبين، وعدم إستماتتهم في الدفاع عن ألوان الفريق، رغم الإمتيازات التي يحظون بها، وكذا الظروف المريحة التي يوفرها المسؤولون لهم.
ومن المقرر أن يعقد وليد الركراكي مدرب الفريق جلسة مع المسؤولين بعد المباراة التي ستجمع الفتح بالمغرب التطواني برسم الدورة الخامسة عشرة  لتقديم تقرير مفصل بشأن بعض اللاعبين الذين سيتم الإستغناء عنهم، وآخرين سيتم إستبعادهم من الحسابات خلال فترة الإنتقالات الشتوية، مستغلين توقف البطولة في الفترة المقبلة، وكذلك قبل خوض غمار المنافسات القارية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS