ADVERTISEMENTS

هؤلاء هم محترفو مصر في كأس إفريقيا

المنتخب: وكالات الجمعة 16 دجنبر 2016 - 17:17

أعلن الجهاز التقني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الارجنتيني هكتور كوبر أمس الخميس اسماء 11 لاعبا محترفا في الخارج للانضمام الى معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة في امم افريقيا الحادية والثلاثين من 14 يناير الى 5 فبراير في الغابون. 
وخاطب الاتحاد المصري الاندية العربية والاوروبية التي يدافع هؤلاء اللاعبون عن ألوانها من اجل تحريرهم في الوقت المناسب كي يتسنى لهم الالتحاق بالعسكر الذي يبدأ في الاول من يناير. 
وتلعب مصر في التصفيات الافريقية في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا غانا ومالي واوغندا.
واللاعبون هم احمد المحمدي (هال سيتي الانجليزي) ومحمد عبد الشافي (اهلي جدة السعودي) ومحمد النني (ارسنال الانجليزي) ومحمد صلاح (روما الايطالي) وعمر جابر (بال السويسري) واحمد حسن كوكا (سبورتينغ براغا البرتغالي) ومحمود كهرباء (اتحاد جدة السعودي) ومحمود حسن "تريزيغي" (موكرون البلجيكي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي الانجليزي) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) وعمر وردة (بانتنايكوس اليوناني).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS