ADVERTISEMENTS

لمريني ـ الطوسي: حسابات قديمة ورهان جديد

المنتخب: م.بلمقدم السبت 24 شتنبر 2016 - 17:47

يوضع الإطاران الوطنيان يوسف لمريني ورشيد الطوسي وجها لوجه في واحدة من المباريات التي تختلف فيها حسابات ووضعية كل طرف.
لمريني معذب ببداية صعبة بالكأس والبطولة بسبب إكراهات تتحمل إدارة الفريق الخريبكي فيها قسطا هائلا من المسؤولية، والطوسي الذي رمته الأقدار في حضن الفريق البرتقالي دون أن يطول به الإنتظار في طابور المعطلين.
لمريني الذي لدغه التطوانيون في اللحظات القاتلة بهدف لكحل لا يريد إضاعة المزيد من النقاط التي قد تكون مرادفة لمعاناة لا قبله له بها، وهو بصدد مواجهة فريق يعرف عليه أدق التفاصيل بعد مروره منه قبل مواسم خلت.
والطوسي المبتهج بهدية رحيل الجزائري حامدي يرى في الفرصة التي إلتقفها بتدريب النهضة واجهة ليؤكد أن خروجه من الرجاء كان ظالما وليعيد بعضا من الإعتبار للطريقة التي تمت من خلالها الإقالة.
نزال محموم بين مدربين مغربيين يعلمان أدق التفاصيل عن بعضهما البعض، والضغط أكبر على لمريني بحكم الأرض وخاصة الرغبة للخروج من ورطة البداية، ولو أن هذا المدرب يحتاج لكثير من الوقت ليطبق فلسفته وما جاء لأجله بفريق وجده قريبا من الغرق فأنقذه من الهبوط.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS