ADVERTISEMENTS

لهذا السبب فشلت صفقة إنتقال بنشرقي للوداد

المنتخب: أمجد الثلاثاء 02 غشت 2016 - 17:45

أعلنت إدارة المغرب الفاسي عن فشل صفقة انتقال لاعبها أشرف بنشرقي إلى الوداد البيضاوي بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود، حيث ظهر تفاوتا كبيرا بين ما طلبته إدارة الماص وما قدمته إدارة الوداد.
وكان مسؤولو الوداد قد تراجعوا عن عرضهم الأول بتقديم 350 مليون سنتيم للمغرب الفاسي مقابل الإستفادة من خدمات اللاعب، حيث قاموا بعرض مبلغ 300 مليون سنتيم إضافة إلى منح الفريق الفاسي لاعبا على سبيل الإعارة مع نسبة بالمائة من أي صفقة انتقال أخرى محتملة لبنشرقي، في حين طالبت إدارة المغرب الفاسي بمبلغ 500 مليون سنتيم، إضافة إلى نسبة بالمائة من أية صفقة انتقال محتملة.
وفي انتظار تطورات أخرى فإن إدارة الماص حددت تاريخ 7 غشت الحالي كآخر موعد لتلبية مطالبها من قبل إدارة الوداد وإلا فإنها ستغض النظر نهائيا عن فكرة انتقاله للفريق البيضاوي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS