ADVERTISEMENTS

المحمدي يخوض تحديا كبيرا

المنتخب: الرباط الأحد 17 أبريل 2016 - 13:11

تمكن عبد العالي المحمدي حارس النهضة البركانية مع نهاية مباراة فريقه أمس السبت أمام الكوكب المراكشي والتي عرفت فوز فارس البرتقال بهدفين نظيفين من الوصول إلى الدقيقة 575 من دون أن تدخل مرماه أية كرة. فقد تمكن الفريق البركاني من الحفاظ على نظافة مرماه في آخر ست مباريات من البطولة الإحترافية، وهو ما يؤكد إستحقاقه لقب أفضل دفاع حتى الآن في البطولة الوطنية متقدما على الوداد.
يذكر أن آخر هدف سجل في مرمى المحمدي يعود لمباراة الدورة 17 التي شهدت فوز نهضة بركان على الدفاع الجديدي بثلاثة أهداف لهدف واحد، وكان المخضرم زكرياء حدراف مهاجم الدفاع الحسني الجديدي هو آخر من سجل في مرمى المحمدي.
وطبعا بالإضافة 35 دقيقة التي أعقبت تسجيل هدف حدراف إلى الدقائق 540 عمر آخر ست مباريات، فإن مجموع الدقائق التي حافظ فيها المحمدي على نظافة مرماه هو 575 دقيقة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS