ADVERTISEMENTS

لزعر و ساعي البريد أكثر من ضروريان

المنتخب: منعم بلمقدم الأربعاء 30 مارس 2016 - 14:18

لئن كانت مباراة الرأس الـخضر قد قدمت لنا الكثير من الإشارات المطمئنة و الأمور المشرقة إلا في المقابل قد وضعتنا في الصورة و ما ينبغي أن يكون عليه الوضع مستقبلا.
المنتخب الوطني بحاجة لأشرف لزعر ليعود لمكانه الطبيعي بالرواق الأيسر لأن الكوثري لا يملك مقومات الظهير العصري حتى و إن مرر كرة العرابي و الهدف الثاني، لافتقاره لهذا النوع من الإبداع على مستوى المؤازرة الهجومية.
و خاصة الحاجة لساعي البريد وهو فؤاد شفيق الذي اشتهر بهذه الصفة بين زملائه خلال المباريات التي خاضها  رفقة الأسود على عهد الزاكي.
صفة ساعي البريد التصقت بشفيق لقدرته على الربط و على الصعود المتكرر للدعم الهجومي و لطلعاته الرائعة و كذا لحسه الرائع هجوميا و تمرير كرات عرضية متكررة حضرت في 6 مرات أمام ساوطومي و أضاعها العرابي.
عودة شفيق و لزعر أول مؤشر لرونار كي يثبت تشكيلا قارا برجال الإختصاص و ليس لاعبي الطوارئ لكون درار فشل في مهمة الظهير الأيمن المثالي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS