ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: نهضة الزمامرة يحسم مباراته أمام الفتح بفوز ثمين

المنتخب: جلول التويجر الأحد 27 أكتوبر 2024 - 18:09

تمكن نهضة الزمامرة من تحقيق فوز مهم على الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لهدف برسم الدورة الثامنة من منافسات البطولة الإحترافية الأولى ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في حين تجمد رصيد الفتح في 11 نقطة.

مع بداية إنطلاق الجولة الأولى سيندفع الفتح الرياضي نحو الأمام بحثا عن هدف مبكر والذي جاء في الدقيقة السادسة بعد تمريرة من أمين لمسن من الجهة اليسرى وبضربة رأسية مركزة هزمت الحارس مروان فخر وهو الهدف الذي جاء مبكرا بعثر أوراق نهضة الزمامرة.

نهضة الزمامرة ظل يناور بحثا عن هدف التعادل وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب السابق للفتح أمين عزري الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل الذي جاء في وقت مناسب بالنسبة لنهضة الزمامرة وهو هدف جميل ورائع بعد مجهود فردي لأمين عزري من الجهة اليمنى عندما توصل بالكرة وتوغل داخل منطقة العمليات وسدد نحو الشباك.

وتأتي الدقيقة 37 سيضيف نهضة الزمامرة الهدف الثاني عن طريق العميد زكرياء بحرو بطريق ولا أروع من الجهة اليمنى بنفس الطريقة التي سجل بها اللاعب أمين عزري.

وتستمر أطوار هذا الشوط على إيقاع البحث عن أهداف أخرى وخاصة الفتح الرياضي الذي كان يبحث عن هدف التعادل الذي سجله هنوري في الدقيقة 45 لكن الحكم الحويضكي رفضه لوجود حالة تسلل لتنتهي الجولة بتفوق نهضة الزمامرة بهدفين لهدف. خلال الشوط الثاني ضغط الفتح الرياضي بحثا عن هدف التعادل، لكن نهضة الزمامرة كان مستميتا في الدفاع عن هدفي السبق، إذ كلما ضاعت منه الكرة إلا وعاد بسرعة للوراء وبين الفينة والأخرى يقوم ببناءات هجومية لكن دفاع الفتح كان أيضا مستميتا بقيادة العميد المهدي الباسل. وبالرغم من التغييرات التي أقدم عليها المدرب سعيد شيبا إلا أن الفريق ظل يجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى مروان فخر في الوقت الذي تراجع فيه نهضة الزمامرة للوراء للحفاظ على النتيجة. الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع توجه الحكم إلى تقنية الفار للتأكد من حالة لمسن ويعلن عن ضربة جزاء لنهضة الزمامرة تكفل بتنفيذها سليمان بوشقادي الذي سجل الهدف الثالث وتنتهي المباراة بفوز نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS