ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: شباب السوالم يستعيد نغمة الفوز على حساب إتحاد طنجة

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 27 أكتوبر 2024 - 20:01

تمكن شباب السوالم من تحقيق فوز مهم على إتحاد طنجة بهدفين لهدف برسم الدورة الثامنة من البطولة الإحترافية الأولى مكنه من الإرتقاء إلى المركز السادس.

إنطلقت المباراة بضغط خفيف من الفريقين وخاصة شباب السوالم الذي كان مؤازرا من جماهيره وذلك للوصول مبكرا لشباك إتحاد طنجة الأخير كان يقوم بمناورات خفيفة لجس النبض، لتبقى السيطرة قائمة من الفريقين في إنتظار تسجيل الهدف الذي تأخر بعض الشيء. إنتظرنا حتى الدقيقة 17 ليفتتح إتحاد طنجة حصة التسجيل عن طريق اللاعب شينا وهو الهدف الذي بعثر أوراق شباب السوالم الذي كان مندفعا لتسجيل الهدف لكنه تلقى الهدف وكان عليه بذل مجهود كبير لتسجيل هدف التعادل وهو الشيء الذي لم يتأت له خلال الشوط الأول الذي إنتهى بتفوق إتحاد طنجة بهدف للاشيء.

خلال الشوط الثاني سينتفض شباب السوالم بعد أن قرأ فارس البوغاز جيدا وبالتالي بدأت الخطورة تأتي منه مع البداية، إذ سيتمكن في الدقيقة 56 من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب كريم لكروش الذي أعاد الأمور لنصابها بعد مجهود كبير من لاعبي شباب السوالم.

وأمام إصرار شباب السوالم في إضافة أهداف أخرى فإنه سيتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 58 أي بعد مرور دقيقتين فقط وجاء الدور هذه المرة على اللاعب توفيق رازقو الذي أسعد جمهور شباب السوالم بهذا الهدف.

وضيع لاعبو إتحاد طنجة عدة محاولات سانحة للتسجيل ما جعل المدرب هلال الطير يطلب من اللاعبين التركيز أمام منطقة العمليات لشباب السوالم خاصة بعد الضغط الذي مارسوه طيلة أطوار الجولة الثانية التي قدم فيها فارس البوغاز مردودا جيدا علما أنه طالب في أكثر من مناسبة بضربة جزاء، وضيع إتحاد طنجة هدفا محققا في الدقيقة 81 عن طريق المرابط بعد أن كانت شباك شباب السوالم فارغة.

لتنتهي المباراة بفوز شباب السوالم على إتحاد طنجة الذي مني بهزيمة ثانية على التوالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS