ADVERTISEMENTS

البرازيلي رودريغو يغيب عن ريال مدريد في "الكلاسيكو" أمام برشلونة بسبب الاصابة

المنتخب: وكالات الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 15:28

لن يستفيد نادي ريال مدريد من خدمات نجمه البرازيلي رودريغو غويس خلال المواجهة امام برشلونة السبت المقبل لحساب الدورة الحادية عشرة من البطولة الإسبانية لكرة القدم بسبب الاصابة التي تعرض لها أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة من الدور الأول لعصبة أبطال أوروبا, حسب تقارير اعلامية.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية, الصادرة اليوم الأربعاء, سيخسر ريال مدريد خدمات رودريغو في "الكلاسيكو" لكن لن تعرف مدى الإصابة بالضبط قبل يوم الغد.

وأشارت إلى أن التقييم الأولي يؤكد أن رودريغو يعاني من إصابة في أوتار الركبة بالساق اليمنى, ومع بقاء 3 أيام فقط على مواجهة برشلونة, من الصعب التفكير في أن اللاعب سيكون جاهزا في الوقت المناسب لمواجهة النادي الكاطالوني.

وأوضحت أن ريال مدريد لم يرغب في تحديد مدة غياب رودريغو حتى الآن, وسيكون هناك فحص بالرنين المغناطيسي لتحديد التشخيص النهائي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS