ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1.. الفتح الرياضي يضرب القرش المسفيوي بثلاثية

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 18:15

تمكن الفتح الرياضي من تحقيق فوز مهم على أولمبيك آسفي برسم الدورة السابعة من منافسات البطولة الإحترافية مكنه من الإرتقاء درجات مهمة في سبورة الترتيب العام حيث أصبح رصيده 11 نقطة في حين تجمد رصيد القرش في 7 نقاط.

إنطلقت المباراة بحذر كبير من الفريقين خوفا من تلقي هدف مبكر قد يبعثر أوراق المدربين سعيد شيبا وأمين كرمة،

لذلك ظلت الكرة متمركزة في الوسط بالرغم من بعض البناءات الهجومية التي لم تشكل الخطورة على الحارسين معا. أول فرصة حقيقية للتسجيل للفتح الرياضي كانت بواسطة اللاعب ياسين لمين الذي إرتقى بضربة رأسية لكن الحارس العلوي كان في المكان المناسب وإلتقط الكرة بنجاح في الدقيقة الثالثة. بعد ذلك تحركت المباراة من الفريقين لتظل الكرة في وسط الميدان في غياب مرتدات هجومية قد تأتي بالهدف.

الدقيقة 15 سيتحصل أولمبيك آسفي على ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات كادت أن تعطي هدفا مبكرا إلا أن اللاعب فراجي كان في حالة تسلل لتضيع هذه الفرصة على أولمبيك آسفي. وظل الفتح الرياضي يراقب المباراة وبين الفينة والأخرى يقوم بالمرتدات لكنها لم تكن بالتركيز اللازم أمام منطقة العمليات.

الدقيقة 24 كان الفتح الرياضي أن يفتتح حصة التسجيل عن طريق أيوب مولوع الذي سدد من داخل منطقة العمليات لكن تسديدته القوية إرتطمت بالقائم الأفقي وتعود مرة أخرى الخطورة إلا أن الحارس علوي كبيري تدخل بنجاح وأبعد الكرة من منطقة العمليات. الدقيقة 30 كاد أولمبيك آسفي أن يباغث الفتح الرياضي بهدف محقق عندما إنسل عبدو اللاي ديارا من الجهة اليسرى الذي سدد نحو الشباك وفي الوقت الذي كانت فيه الكرة تسير نحو الشباك الهيلالي يحول إتجاه الكرة وسوكحان يخرج الكرة من قلب الشباك. وتأتي الدقيقة 45 لتحمل البشرى للفتح الرياضي الذي سيتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق حمزة هنوري الذي حرر اللاعبين من شوط كان مضغوطا.

خلال الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 62 سيتمكن الفتح الرياضي من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الصمد ماهر الذي سدد صاروخية من خارج منطقة العمليات هزمت الحارس علوي الكبيري معلنا عن ثاني أهداف الدقيقة 70 ستتاح ضربة خطأ لأولمبيك آسفي إلا أن الحارس أشرف الهيلالي تدخل بنجاح وأبعد الكرة. إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو إندفاع كبير من لاعبي أولمبيك آسفي من دون جدوى في الوقت الذي ظل لاعبو الفتح يبحثون عن الهدف الثالث.

وتراجع لاعبو الفتح الرياضي للوراء للحفاظ على نتيجة الهدفين في الوقت الذي ظل لاعبو أولمبيك آسفي يناورون بحثا عن تقليص فارق الهدفين لكن دون جدوى. وأضاف الحكم جلال جيد 6 دقائق كوقت بدل الضائع حيث تمكن الفتح الرياضي من تسجيل هدف بواسطة المحساني رفضه الحكم في بداية الأمر وعند عودته لتقنية الفار تأكد له مشروعية الهدف لتنتهي المباراة بفوز الفتح بثلاثية نظيفة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS