ADVERTISEMENTS

تسديدة على القائم وتنقيط جيد للخنوس وليستر قلب الطاولة

المنتخب: محمد النابلسي السبت 19 أكتوبر 2024 - 17:23

بفضل إصراره على على تحقيق نتيجة الفوز، تمكن ليستر من قلب الطاولة على مضيفه نادي ساوثامبطون، الذي كان متقدما في المباراة التي جمعتهما عن الدورة السابعة من بطولة البريمرليغ الإنجليزية، من خلال شوطها الأول.

وفي الشوط الثاني نجح ليستر بلاعبه المغربي بلال الخنوس من تحويل هزيمته إلى انتصار، بعدما سجل ثلاثة أهداف من طرف، الأرجنتيني الشاب بونانوطي، في الدقيقة 64، الإنجليزي جيمي فاردي من علامة الجزاء في 74، والغاني جوردان آيو في الدقيقة 90 + 8. وقدم الدولي المغربي مستوى جيدا عززه بتسديدة مركزة من داخل المنطقة صدها العمود الأيمن لمرمى أصحاب الأرض، ليحصل على 7.0 نقطة، وغادر المواجهة في الدقيقة 69، وحل محله مسجل هدف الفوز.

وأصبح ليستر سيتي بعد هذا الإنتصار يحتل الرتبة 13 ب9 نقاط. يذكر، أن بلال الخنوس خاض مباراته الرابعة ببطولة البريمرليغ، والثانية له كلاعب رسمي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS