ADVERTISEMENTS

يميق والمكعازي ينجوان من فخ فوزير والقاسمي

المنتخب: محمد الجزولي السبت 19 أكتوبر 2024 - 18:54

نجا نادي الوحدة بلاعبيه المغربيين جواد يميق ومحمد المكعازي من الخسارة أمام المضيف نادي الوحدة بلاعبيه محمد فوزير وأيوب القاسمي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم الدورة 7 من منافسات البطولة السعودية وانتهت بالتعادل (2 – 2).

وفرض الرائد نفسه في المباراة مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وقدم فوزير أداء قويا في غياب زميله المغربي الآخر المهاجم كريم البركاوي الذي غيبته الإصابة.

ورغم أن الوحدة كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 74، إلا أن الرائد عرف كيف يعود ويقلب الطاولة على ضيفه وكاد يحسم نتيجة المباراة لصالحه بتسجيله هدفين في الدقيقتين 53 و65.

لكن زملاء يميق لم يستسلموا وواصلوا الإستماتة من أجل تعديل النتيجة، وقد تمكنوا من ذلك فعلا في الوقت بدل الضائع من ضربة خطإ مباشرة سددها بقوة مراد خضري في الدقيقة 90+5.

وبهذا التعادل رفع الرائد رصيده إلى 8 نقاط تقدم بها إلى المركز 10 مؤقتا، كما أضاف الوحدة نقطة أيضا إلى رصيده الذي أصبح 6 نقاط بقي بها في المركز 14.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS