ADVERTISEMENTS

عصبة أبطال إفريقيا.. الجيش الملكي يتأهل لدور المجموعات بعد الفوز على المريخ السوداني

المنتخب: جلول التويجر الأحد 22 شتنبر 2024 - 21:03

تمكن الجيش الملكي من التأهل لدور المجموعات في عصبة أبطال إفريقيا بعد الفوز على المريخ السوداني في إياب الدور التمهيدي الثاني لعصبة أبطال إفريقيا وذلك بهدفين للاشيء.

إنطلقت الجولة الأولى من المباراة بضغط من الجيش الملكي من خلال المحاولات التي شكلت الخطورة على المريخ السوداني وبالتالي جاءت البداية موفقة للجيش الملكي الذي كان يعرف جيدا بأنه المعني بالمباراة أمام جماهيره التي حضرت بقوة في المباراة.

بداية الضغط من الجيش الملكي في الدقيقة السابعة عن طريق العميد حريمات الذي سدد بقوة لكن كرته مرت محاذية من المرمى، لتتبعه محاولات أحمد حمودان الذي كان نشيطا من الجهة اليسرى الذي هدد في أكثر من مناسبة وكان قريبا من التسجيل كذلك الشأن بالنسبة لأمين زحزوح الذي توغل داخل منطقة العمليات في أكثر من محاولة وهددا الحارس أوجو الذي لم يهدأ له بال أمام المحاولات التي أتيحت للعساكر الذين كانت رغبتهم كبيرة في تسجيل الهدف الأول.

وتأتي الدقيقة 25 التي شكلت أولى المحاولات الحقيقية للتسجيل للجيش الملكي بمجهود فردي أحمد حمودان الذي مرر لزميلة أجغلال بحيث كانت هذه الفرصة من أبرز ما جاءت في الجولة الأولى.

وواصل الجيش الملكي سيطرته على أطوار هذه الجولة وهذه المرة من خلال هجمة قادها أمين زحزوح الذي وصل لمنطقة العمليات لكن الحارس تدخل بنجاح.

وحاول المريخ السوداني الضغط على الجيش الملكي داخل منطقة العمليات مستغلا الهجومات التي كان يقوم بها الجيش الملكي لكنها لم تكن ليتشكل الخطورة على الحارس الخياطي الذي كانت تدخلاته ناجحة.

الدقيقة 35 ستتاح ضربة خطأ للجيش الملكي تكلف بتنفيذها اللاعب أمين زحزوح الذي مرر نحو منطقة العمليات لكن الحارس أوجوتدخل بنجاح.

إنتظرنا كثيرا وحتى الدقيقة 44 سيتمكن الجيش الملكي من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق حمودان الذي أسكن الكرة في الشباك بعد أن تخلص من ثلاثة مدافعين ويسعد الأنصار والمحبين وهو الهدف الذي جاء في وقته المناسب بعد أن كان ضاغطا طيلة أطوارلينهي الجيش الملكي الجولة الأولى بهذا الهدف الذي يزن ذهبا أمام المريخ السوداني.

مع بداية الجولة الثانية سيقدم المريخ السوداني على تغييرين دفعة واحدة بغية إعطاء دفعة أخرى للفريق السوداني، في الوقت الذي واصل فيه الجيش الملكي بحثه عن هدف ثاني أمام ضغط كبير من أنصار الجيش الملكي .

وكاد المريخ السوداني أن يفاجئ الجيش الملكي في الدقيقة 55 عندما قام بهجمة لحسن الحظ أن الأمور مرت بسلام حيث كانت هذه أبرز فرصة للمريخ.

ولم يستسلم الجيش الملكي في البحث عن الهدف الثاني والذي سيأتي في الدقيقة 60 عن طريق جويل بيا الذي توصل بكرة فوق طبق من ذهب من اللاعب بوخريص الذي كان متألقا في هذه المباراة.

وواصل الجيش الملكي بحثه عن هدف ثالث وكان بالإمكان أن يكون عن طريق البديل حذراف الذي توغل داخل منطقة العمليات ومحاولة يوسف الفحلي الذي سدد بقوة.

وأضاف الحكم أربع دقائق كوقت بدل الضائع لتبقى الحصة نفس النتيجة هدفين للجيش الملكي مكنته من التأهل لدور المجموعات في عصبة أبطال إفريقيا

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS