ADVERTISEMENTS

سفيان المسرار: سنحاول الفوز بالمباراة بأقل الأخطاء الممكنة

المنتخب: وكالات الأربعاء 18 شتنبر 2024 - 22:20

قال لاعب المنتخب الوطني، سفيان المسرار، إن المباراة ضد بنما تعد مهمة "لكونها ستجعلنا نتأهل إلى الدور الثاني في حال الفوز"، مؤكدا "سنحاول الفوز بالمباراة بأقل الأخطاء الممكنة".

وأضاف أن "منتخب بنما سيكون جاهزا لتجنب الهزيمة الثانية وسيلعب كما لو أنه يخوض مباراة نهائية"، لافتا إلى أن عناصر المنتخب الوطني وكذا المدرب اشتغلوا على كل التفاصيل.

وفي ما يتعلق بالإصابات، تأسف المسرار على نهاية مشوار لاعب مهم كعثمان الإدريسي، مبرزا أن "لدينا الثقة في اللاعبين الحاضرين من أجل الفوز بهذه المباراة واستعادة سفيان بوريط في الجولة الثالثة من دور المجموعات".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني فاز في الجولة الأولى، أول أمس الاثنين بطشقند، على طاجيكستان (4-2)، بينما فاز المنتخب البرتغالي بنتيجة كبيرة على بنما (10-1).

ولحساب الجولة الثانية، ستواجه كتيبة الدكيك منتخب بنما، يوم الخميس (الساعة الواحدة والنصف ظهرا غرينتش + 1)، فيما يواجه البرتغال طاجيكستان (الساعة الرابعة بعد الزوال غرينتش + 1).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS