ADVERTISEMENTS

أسود القاعة فازوا بالستة على بنما وتأهلوا للدور الثاني

المنتخب: جلول التويجر - عدسة: الأشعري الخميس 19 شتنبر 2024 - 15:07

تمكن منتخب القاعة من الفوز على منتخب بنما بستة اهداف لثلاثة أهداف ويضمن بذلك الفريق الوطني التأهل للدور الثاني في كأس العالم باوزبكستان.

إنطلقت المباراة بضغط من العناصر الوطنية التي ستتمكن من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق العميد سفيان المسرار وبالتالي جاءت البداية موفقة.

ظلت العناصر الوطنية تتوغل داخل منطقة العمليات من اجل البحث عن هدف ثاني وهو الشيء الذي سيتأتى لها في الدقيقة الخامسة عن طريق سفيان الشعراوي الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة من دحاني وهو الهدف الذي أعطى شحنة كبيرة  للعناصر الوطنية من اجل البحث عن أهداف اخرى.

وظهر منتخب بنما بمستوى متوسط وعادي بالرغم من انه أتيحت له بعض المحاولات إلا ان الحارس عبد الكريم أنبية كان في المكان المناسب وتدخلاته كانت ناجحة.

ظلت العناصر الوطنية تضغط من اجل تسجيل اهداف اخرى وظلت   حقيقية للتسجيل في الدقيقة  15.

إستمر ضغط الفريق الوطني بحثا عن أهداف أخرى لتاتي الدقيقة 16 لتعطي هدفا لمنتخب بنما إثر هفوة في التغطية الدفاعية للفريق الوطني.

وضغط المنتخب الوطني كثيرا وسيتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 17 عن طريق سفيان الشعراوي الذي حرر اللاعبين من الضغط وبالتالي أصبحت الأفضلية للعناصر الوطنية.

خلال الشوط الثاني سيعمل المنتخب الوطني على الضغط مرة اخرى من اجل الوصول للشباك وسيتمكن المنتخب الوطني من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب إدريس الرايس الفني الذي توصل بكرة من ذهب من زميله أنس العيان.
وعلى إثر هفوة دفاعية سيتمكن منتخب بنما من تسجيل الهدف الثاني وسيعود مرة اخرى منتخب بنما ليسجل الهدف الثالث ومرة أخرى سيتمكن منتخب بنما من تسجيل الهدف الثالث.

وأمام إصرار العناصر الوطنية في التسجيل سيعود الفريق الوطني ويسجل الرايس الفني الهدف الخامس الذي جاء في الوقت المناسب وفي توقيت حساس جدا من المباراة التي وصلت لمراحلها الأخيرة.
على بعد دقيقتين من عمر المباراة سيتمكن المنتخب الوطني من إضافة الهدف السادس عن طريق العميد سفيان مسرار  لتنتهي المباراة بستة اهداف لثلاثة ويتاهل الفريق الوطني للدور الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS