ADVERTISEMENTS

المهدي موهوب: أريد أن أدخل تاريخ دينامو

المنتخب : محمد فؤاد الأربعاء 11 شتنبر 2024 - 17:30

أجاب مهاجم دينامو المغربي المهدي موهوب المنتقل حديثا الى فريق دينامو موسكو على أسئلة الصحفيين خلال ندوة صحفية اقيمت امس ونشرت على موقع النادي الرسمي توردها للامانة في حوار سريع :
— اي مشاعر خالجتك بعد انضمامك إلى دينامو موسكو؟
"دينامو مغامرة جديدة بالنسبة لي. لقد جئت إلى هنا للفوز بالألقاب، مثلما أريد مساعدة النادي على المضي قدمًا نحو تحقيق الفوز."
- هل بدأت بالفعل في تعلم اللغة الروسية؟
" نعم. لقد وقعت عقدًا لمدة خمس سنوات مع دينامو، وانا بحاجة ماسة الى هذه المرحلة لتعلم اللغة."
— ما هو شعورك عند الانضمام إلى النادي مع العلم أن هناك أسطورة دينامو حقيقية تلعب في مركزك، كونستانتين تيوكافين المفضل لدى الجماهير؟ ما رأيك في التنافس معه؟
" لن يزعجني ذلك على الإطلاق. يتنافس لاعبان، هذا أمر طبيعي. لقد انضممت إلى فريق كبير حيث سأظهر أفضل ما لدي وأسجل الأهداف. أنا متأكد من أننا سنمضي قدمًا مع النادي."
— هل واجهت أي مشاكل في التأقلم داخل الملعب، وتمكنت من تسجيل هدف. ماذا عن التكيف في الحياة اليومية؟ هل استقريت في موسكو بعد؟
"روسيا بلد جميل جداً، وموسكو مدينة جميلة. جئت إلى هنا لألعب وأكون مفيداً للنادي. أريد أن أدخل في تاريخ دينامو."
- هل كونت صداقات مع أي شخص في الفريق؟
" آمل قريبًا أن أكوّن صداقات مع جميع زملائي في فريق دينامو ."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS