ADVERTISEMENTS

كرة السلة .. انتصار كبير للمنتخب المغربي للشبان على جنوب إفريقيا

المنتخب: الرباط الإثنين 09 شتنبر 2024 - 19:25

حقق المنتخب المغربي لكرة السلة لاقل من 18سنة (ذكور) ظهر الاثنين 9 شتنبر الانتصار الثاني برسم ثالث مواجهة امام منتخب البلد المضيف لبطولة إفريقيا لكرة السلة  شان جنوب افريقيا بحصة 66 مقابل 31.
ودخل لاعبو المغرب المباراة بقوة حيث تمكنوا من فرض هيمنتهم منذ صافرة البداية، بفضل لعب جماعي
مكنهم من انهاء الربع الاول بحصة 24 مقابل 10.
وواصل المنتخب المغربي تقدمه في الربع الثاني مسجلا العديد من السلات، موسعا الفارق عن منتخب جنوب افريقيا الذي بدا متذبذب المردودية مقابل اخذ العناصر المغربية كامل الثقة في ما لديهم من امكانيات كانت وراء إنهاء الربع الثاني بحصة 39 مقابل 19 .
وجاء الشوط الثاني ليكرس الهيمنة المغربية لمنتخب اقل من18سنة بقيادة نجم اللقاء اللاعب ريان صولحي حيث سجل من كل الجهات وناور في كل الاتجاهات بلعب جد منظم، وبأخطاء أقل بكثير مما حدث في اللقاءين السابقين، وعلى الرغم من محاولات منتخب جنوب إفريقيا المتتالية إلا ان الكلمة ظلت لصالح المنتخب المغربي الذي نجح في انهاء المواجهة لفائدته بفارق 35 نقطة، وهو رقم جد محترم لمنتخب شاب طموح وواعد.
وانتهى النزال مغربيا بحصة 66 مقابل 31 نقطة.
انتصار مستحق يجب استثماره في الدور الموالي من هذه البطولة بفضل تظافر مجهودات كل الاطراف .
• النتيجة النهائية
المغرب - جنوب افريقيا :66 - 31

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS