ADVERTISEMENTS

أزمة الأسود التي يصعب حلها!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 07 شتنبر 2024 - 12:01

قدم المنتخب المغربي أداء مقبولا خلال الفوز المستحق أمام منتخب الغابون في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025"، وسجل أربعة أهداف، وكان بمقدوره أن يسجل المزيد.. لكن المستوى الذي ظهر به الفريق على مستوى الدفاع الأوسط لا يطمئن إطلاقا ولا يبعث عن التفاؤل.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أسود الأطلس بدفاع مهزوز على مستوى الإرتكاز، وتعتريه الكثير من الشوائب.. وقد لاحظنا، أمام الغابون، كيف غاب الإنسجام بين أكرد وعبقار، كما غاب عنهما التركيز في مرات كثيرة.. لذلك إستطاع الغابونيون أن يهددوا مرمى المنتخب الوطني تهديدات خطيرة في عدة مناسبات.. ولولا براعة ويقظة حارس المرمى ياسين بونو لسجل "الفهود" أكثر من هدف.

ورغم الإهتزاز الذي ظهر بها وسط دفاع الأسود لم يقدم المدرب وليد على إجراء أي تغيير عليه، على الأقل لاختبار مدافعين آخرين.. فهل يفعل ذلك خلال المباراة القادمة أمام منتخب لوسوطو؟ 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS