ADVERTISEMENTS

الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي لمواجهة الغابون ولوسوطو

المنتخب: سلا الخميس 29 غشت 2024 - 11:16

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس لائحة المنتخب المغربي التي ستواجه منتخبي الغابون ولوسوطو الشهر القادم، برسم الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالمغرب سنة 2025.

وفي مايلي لائحة أسود  الأطلس كاملة:

حراسة المرمى:

ياسين بونو (الهلال السعودي)، ومنير المحمدي (نهضة بركان)، والمهدي ابنعبيد (الجيش الملكي)

خط الدفاع:

أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ونصير مزراوي (مانشتر يونايتد الإنجليزي)، وعبد الكبير عبقار (ألافيس الإسباني)، ويونس عبد الحميد (سانت إيتيان الفرنسي)، وأشرف داري (الأهلي المصري)، ونايف أكرد (وست هام الإنجليزي)، وزكرياء الواحدي (غينك البلجيكي)، محمد الشيبي (بيراميدز المصري)، آدم أزنو (بايرن ميونخ الألماني).

خط الوسط:

سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)، وأمير ريتشادسون (فيورنتينا الإيطالي)، وبلال الخنوس (ليستر الانجليزي)، وبراهيم دياز (ريال مدريد الإسباني)، وأسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، وعز الدين أوناحي (مارسيليا الفرنسي).

الهجوم:

حكيم زياش (غلطة سراي التركي)، وإلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، وأمين عدلي (ليفركوزن الألماني)، وسفيان رحيمي (العين الإماراتي)، وأيوب الكعبي (اولمبياكوس اليوناني)، ويوسف النصيري (فنربخشة التركي)، وإلياس بنصغير (أ إس موناكو)، وعبد الصمد الزلزولي (بيتيس الإسباني).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS