ADVERTISEMENTS

الرجاء ــ الوداد: ياله من ميعاد

المنتخب: جلول التويجر الأحد 02 يونيو 2024 - 13:02

بالفعل هو أقوى المواعيد وقد شاء الكمبيوتر الإسباني أن يدفع هذه القمة ويجرها لهذه المحطة قبل الختامية الأمر الذي لم يحدث منذ سنوات، مع مفارقة غريبة ومثيرة تتمثل في كون الوداد ولأول مرة منذ عقد كامل يلعب الديربي دون أن تكون له أطماع في البطولة، فلا هو بالبطل ولا هو بالوصيف مثلما عودنا على رقصته على حبال القمة في هذا العقد المذكور.

 ديربي يرى فيه الرجاويون فرصة للإحتفال المكرر بأن يعيدوا في برشيد ما نسجوه في البشير ومعها ترقب هدية الإبن البار جريندو من تطوان، ويرى فيه الوداديون فرصة الثأر والقصاص الكروي من الغريم لخسارة الذهاب، وتصحيح الوضع بعد العثرة الغريبة داخل القواعد من آسفي.

الوداديون لا يأملون في أن يكونوا جسرا لدرع الغريم ولو بفرملة النسر الملحق عاليا بالتعادل والرجاويون مع زينباور يروا أنه موسم الأحلام والأرقام وعبور حواجز الألغام وما أحلاه من ميعاد لو يربحوا الصدارة على ظهر الوداد.

البرنامج:

الأحد 2 يونيو 2024

الملعب: الملعب البلدي ببرشيد الساعة 18

نتائجهما في المواسم الأخيرة:

16 نونبر 2021: الوداد - الرجاء: 1 - 1

16 يونيو 2022: الرجاء - الوداد: 2 - 0

23 أكتوبر 2022: الوداد - الرجاء: 2 - 1

5 أبريل 2023: الرجاء - الوداد: 2 - 2

3 يناير 2023: الوداد - الرجاء: 0 - 2

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS