ADVERTISEMENTS

عادل رمزي في ندوته الصحفية: جئنا لبريتوريا لنشرف الكرة المغربية والتتويج باللقب الإفريقي

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 10 نونبر 2023 - 14:04

قال عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الوداد الرياضي بأن الوداد جاء لبريتوريا من أجل تشريف الكرة المغربية وأيضا المنافسة على التتويج بلقب الدوري الإفريقي.

وقال عادل رمزي في هذا الصدد:" جئنا لبريتوريا من أجل أن نشرف الكرة المغربية، أن ننافس على أول لقب مع الوداد، وأن نستمر فيما تحققه الكرة المغربية، واللاعبون يدركون ما ينتظرهم يوم المباراة، الحمد لله نحن في كامل الجاهزية لهذه المباراة".

وعما إذا كان الوداد جاهزا لهذه المباراة يقول رمزي :" الحمد لله أن فريقنا بدأ يكبر بسرعة فائقة، وهذا يعود لجودة اللاعبين الذين نتوفر عليهم، والحقيقة إنهم يستحقون التتويج باللقب الإفريقي، وسيكون ذلك رائعا جدا".

وعن الغيابات التي قد تؤثر على الفريق في مباراته أمام صن نداونز قال عادل رمزي:" أرى أن البوادر جيدة، نحن في بداية الموسم والدوري الإفريقي سيوضح لنا المسار الحقيقي للفريق، وأقول لكم بأننا نحن في الطريق الصحيح، أما على مستوى الغيابات، سيغيب جبران بسبب إنذارين، ونحن نؤمن بالمجموعة وليس باللاعب، وإن شاء الله سنكون في الموعد".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS