ADVERTISEMENTS

عادل رمزي سيبحث عن دخول تاريخ الوداد من بوابة بريطوريا

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 06 نونبر 2023 - 19:32

سيبحث عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، عن دخول تاريخ الفريق الأحمر،عندما يسافر مع فرسان القلعة الحمراء للمنافسة على لقب" أفريكان ليغ"ببريطوريا بحثا عن منافسة صن داونز الذي تفوق عليه الحمر ذهابا مساء أمس الأحد بهدفين لواحد.

رمزي الذي كان يأمل فيما مضى بالإنضمام للطاقم التقني لأسود الأطلس، والإشتغال كمساعد لوليد الركراكي، وبعدما نال مشعل تدريب الوداد الرياضي، إستطاع لحد الآن تقديم أوراق إعتماده بنجاح وكله أمل أن يقبض على اللقب القاري بجنوب إفريقيا، كي يرفع من قيمة المدرب المغربي، ويؤكد للجميع بأن  هناك أطر وطنية يجب الإهتمام بها فقط ومنحها كامل الرعاية من أجل أن تبدع أكثر.

وأكيد أن الطريقة التي غير بها رمزي أداء  ومردود لاعبي الوداد في وقت وجيز، تجعله قادرا على مباغثة زملاء عبد المنعم بوطويل في معقلهم، رغم أنهم أظهروا حقا أنهم فريق جد محترم يلعب كرة حديثه ويملكون لاعبين من المستوى العالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS