ADVERTISEMENTS

هل ينتفض مهاجمو الوداد أمام صن داونز؟

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الجمعة 03 نونبر 2023 - 22:18

يدرك الوداد أنه مطالب بتسجيل نتيجة مريحة في مباراة الذهاب بالدوري الإفريقي بعد غد الأحد بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عطفا على أن مباراة الإياب لن تكون سهلة لقوة الخصم بملعبه وخبرة مهاجميه. 

ولأن المباريات السابقة في الدوري الإفريقي قد عرفت تواضعا على مستوى هجوم الوداد بدليل أن المدافعين هم أكثر من سجلوا كعملود وعطية الله وحركاس إلى جانب لاعب الوسط جبران، فإن المهاجمين الذين سيعتمد عليهم عادل رمزي مطالبين أن ينتفضوا في هذه المباراة ويرفعوا من درجة حسهم التهديفي. 
ومعلوم أن البحري وصامبو ما زال يبحثان عن أولى أهدافهما في هذه المنافسة، رغم مركزهما كقلبي هجوم، وكل المتمنيات الآمال أن يكونا في كامل تركيزهما، إذ ينتظر أن يعتمد المدرب عادل رمزي على أحدهما كأساسي، لأن تسجيل الأهداف سيكون مهما في هذه المباراة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS