ADVERTISEMENTS

مدرب صن داونز: علينا أن ننام جيدا ثم نستعد للوداد

المنتخب: وكالات الخميس 02 نونبر 2023 - 11:16

أكد رولاني موكوينا المدرب الشاب لفريق ماميلودي صن دوانز احترامه للأهلي المصري، بعدما نجح في إقصاء العملاق الأحمر من نصف نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي. وتعادل الفريقان من دون أهداف مساء أمس الأربعاء، بعدما فاز بطل جنوب أفريقيا ذهابا 1-0.

وقال موكوينا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن "كرة القدم توحد الشعوب، ولا بد من إظهار الاحترام للأهلي ومصر". وأكد المدرب أنه فخور بما قدمه فريقه الليلة وسط أجواء صعبة أمام منافس كبير مثل الأهلي.

ونسب موكوينا الفضل الأكبر للاعبيه، وصرح: "أنا موظف وأعتبر نفسي أقل الأشخاص في صن داونز". ورفض تقييم لاعبي الأهلي، لكنه شدد على أنه يعد مواطنه بيرسي تاو نجم الفريق الأحمر وصن داونز الأسبق، مثل ابنه.
وعن المواجهة المقبلة ضد الوداد المغربي في النهائي بيّن أنه لم يشاهد المنافس حتى الآن "كمدرب، بل تابعته كمشاهد أمام إنييمبا".
وزاد: "الأهم الآن أن ينام اللاعبون جيدا ويشربوا الماء كثيرا ثم بعد ذلك نستعد للوداد وندرسه جيدا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS